الرئيسيةتقنية

تهديد بإلغاء الاكس بوكس آبل تحضر لأقوى جهاز Gaming

تهديد بإلغاء الاكس بوكس آبل تحضر لأقوى جهاز Gaming، كشفت تقارير حديثة أن شركة آبل Apple الامريكية تخطط لاطلاق جهاز مخصص للألعاب تحت عنوان Apple Arcade Pro. وسط محاولات من الشركة لتجعل جهازها الجديد هو الأقوى بين الاجهزة. الالعاب متاحة حالياً في الاسواق، وستركز في المنافسة على أجهزة الاكس بوكس والننتيدو خاصة.

موقع “موبايل جيانس” التقني نشر تقريراً كشف فيه عن ما تعمل عليه شركة آبل حالياً وهو تطوير جهاز الالعاب Apple Arcade Pro المنتظر في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل برفقة سلسلة هواتف الشركة التي ستحمل اسم iphone 14.

ولتفاصيل أكثر عن الجهاز المنتظر Apple Arcade Pro فإنه سوف يأتي هيكل قوي من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتصميم أكثر تميزاً يساعد المستخدم التحكم، كما انه سيكون مناسب لاستخدام عناصر تحكم خارجية. وسوف تُزود الشركة الجهاز بكاميرا مزودجة مثل تلك التي تأتي مع هواتف iphone X

كما انه سيأتي بمستشعر LiDAR الذي يجعل هذا الجهاز او وحدة تحكم العاب محمولة في العالم يمكنها دعم ألعاب الواقع المعزز AR، وبخلاف ذلك يأتي جها آبل المنتظر Apple Arcade Pro بشاشة مقاسها 6.2 بوصة مقاومة للخدش، عبر دعمها بغلاف زجاجي مقاوم للخدش.

آبل ستدعم جهازها المنتظر Dolby Vision عبرها يمكن مشاهدة الفيديو بجودة HDR حقيقة مع طيف الوان واسع. فيما يدعم الجهاز ايضاً تشغيل تطبيقات نتفليكس، يوتيوب ويمكن للمستخدم تصفح علامات التبويب في متصفح سفاري عبرها أيضاً.

الجهاز سيعمل بنظام تشغيل ios 16، مع ذاكرة وصول عشوائي 8جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت. بطارية قوية تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل واخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى