اقتصاد

فروع البنك الاسلامي الاردني

فروع البنك الاسلامي الاردني، تنطلق فكرة البنك من مصادر إيطالية فهو البلد الذي احتوى على أول بنك في العالم . وفي البندقية على وجه الخصوص . كان البنك عبارة عن منصة تنقل العملة للعميل . وهذا المفهوم تطور ببطء حتى أجرى الكثير من المعاملات والتحويلات المصرفية ، وانتشرت الفكرة في جميع أنحاء العالم ، وكان للأردن حصة في هذه البنوك ، لذلك تم تأسيس الكثير منها، فما فروع البنك الاسلامي الاردني .

نبذة عن البنك الإسلامي الأردني

تأسس البنك عام 1978 ، وكان الغرض منه القيام بالأنشطة المالية والمصرفية ، مع مراعاة الشريعة الإسلامية ، للعملاء من خلال الخدمات التي يقدمها ، والتي تدخل دائمًا في نطاق الشريعة الإسلامية.

فروع البنك الإسلامي الأردني

لقد شهدة العاصمة عمان نشأة الفرع الأول للبنك، ولكن بدأ هذا البنك في الانتشار في جميع المحافظات، حيث بلغ عدد الفروع حوالي 84 فرعاً، و26 مكتباً، بالإضافة إلى مكتب البوندد، كما أقامت فروع للصرافات الآلية عبر المرافق العامة والتي بلغ عددها 306 صراف، ويمكن التعرف على أسماء هذه الفروع من خلال زيارتك للموقع الرسمي للبنك من هنا.

الخدمات التي يقدمها البنك الإسلامي الأردني

يتميز  البنك بمجموعة من الخدمات التي يكفل للعميل الراحة التامة في التعامل معه، حيثت تتمثل هذه الخدمات في التواصل مع العميل من خلال رسائل نصية تبلغه بجميع تحركاته، سواء سحب مبلغ معين او ايداعه، أو نزول راتب للموظفين، كما انها توفر خدمة الصراف الآلي، والموزع على كافة الأفرع، وتمكن العملاء من فتح حساب خاص بهم من خلال موقعهم الالكتروني.

 

ومن خلال مكتبي ، يؤكد البنك رسالته السامية من خلال التزامه بالشريعة الإسلامية لصالح المجتمع العام. كما تسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين العملاء ، بما في ذلك الموظفين والمستثمرين والممولين. كما يركز البنك على كسب ثقة العملاء من خلال التطوير المستمر في هذا المجال. الخدمات التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى